خبتي الشهراني
Abeer Aldossary
اجود بشناق
القماش بااااارد جميل و مريح في اللبس
حمدان العنزي
سندس تركستاني
التيشيرت مره حلو في اللبس والوشاح الكل جا يسألني عنه بس تيشرت ولدي مع الاسف من عند الراس القصه مره صغيره ما قدر يلبسها حبيبي وضاعت الفرحه اننا نلبس زي بعض عشان كدا نقصتكم نجمه
بسمه منصر
عبدالهادي الباهلي
ما شاء الله جميل و الخامه حلوه الله يعطيكم العافيه
أمل المساعد
السلام عليكم ورحمة الله.. التيشيرتات طباعة رائعة وجميله..والقماش فخم .. لكنه سميك جدا بالنسبة لجونا الحار .. ياريت تستخدمون قماش قطني أو مخلوط بقطن ويكون أخف.. وبالنسبة لمقاس التيشيرتات النسائي جات كبيرة جدا كأنها مقاسات رجالية .. مع إني طلبت مقاسي المعتاد .. أرجوا تعديل المقاسات النسائية .. شاكرة لكم حسن تعاملكم وسرعة الرد على إستفساراتي.. وتقبلوا فائق الإحترام والتقدير.